دعوة !

أدعوكم حال توفر تعليق او نصيحة لديكم، أن تدرجوها من خلال الرابط التعليقات الموجود اسفل كل رسالة و ذلك إثراءاً للموضوع و تعميقاً للنفع

الاثنين، ديسمبر ١٠، ٢٠٠٧

الضغط و الزلل

آه استيقظت اليوم الساعة 9:30 صباحاً على خبر و جوب آداء واجب حضور جنازة و كنت قد خططت أن انام حتى اتعب من النوم و لكن هذا اجبرني على الاستيقاظ، و على كل حال فقد اخذت قسط و افي من النوم. تناولت طعم الافطار فول بالبصل و عسل نحل و جبن ابيض و شربت كوباً من مغلي النعناع الأخضر.

نزلت حوالي الساعة العاشرة و الربع و توجهت الى المقابر لحضور الجنازة و وجدتها جنازة شخص غير الشخص، و على كل حال حضرت تلك الجنازة و انتظرت الأخرى... الضغط هنا في كلمة انتظرت انتظرت تعني ملل و ملل يعني سيجارة شعرت اني خائر القوى عيني تدمع صداع في راسي ضجر عدم تركيز كل أعراض الانسحاب من النيكوتين.

ظللت اقاوم الرغبة بالتفكر في حال الدنيا و الآخرة و الاعتبار حتى غادرنا المقابر و ذهبت للتمشيط على الأرض و هناك قابلت رجلاً يعرفني و عرض علي سيجارة، أخبرته اني اقلعت منذ الأمس ضحك و صمم على العرض، لم تفلح الانفاس الطويلة و التحديق بعيداً فقد ضعفت... للأسف آخذتها منه و دخنت السيجارة. هل هذا يعتبر فشل مشروع التوبة و الاقلاع؟ على كل حال قد استغفرت الله و اعتبرت انها زلة و سألت الله مزيدا من العون.

ليست هناك تعليقات: