دعوة !

أدعوكم حال توفر تعليق او نصيحة لديكم، أن تدرجوها من خلال الرابط التعليقات الموجود اسفل كل رسالة و ذلك إثراءاً للموضوع و تعميقاً للنفع

الثلاثاء، ديسمبر ١١، ٢٠٠٧

فيضان عارم

فيضان عارم
آخذ انفاساً طويلة و ازفرها ببطء اشعر بغلالة على رأسي تلفها لفاً رغبة عارمة في تدخين سيجارة تهتزني من اعماق جذور أعصابي. ماذا أفعل داخلي يحترق؟!

آخذ نفساً مرة أخرى و لكن أطول من سابقه و اسأل نفسي هل تدخين السيجارة و الانهزام و الذل في هذه المعركة سيساوي متعة تدخين تلك السيجارة بما تحويه من نيكوتين. هل حالة النشوة التي يسببها النيكوتين ممكن ان تستزلني لهذه الدرجة المهينة. هل انا ضعيف لهذا الحد.

هذا جزء بما اشعر به الآن بعد تناول الافطار و وصف لما يختلج في صدري و يرعد كياني. الادمان على النيكوتين يزعزعني. ما يزيدني خوفاً ان أحد الاطباء اصدقائي أخبرني أن أعراض الانسحاب الفعلي للنيكوتين تبدأ بعد ثلاثة أو أربعة أيام من الامتناع و التوقف النهائي عن التدخين و التعرض لدخان السجائر. انا حتى لم يمر علي 24 ساعة كاملة دون تعرض او تدخين سيجارة و احيانا تواجهني بعض هذه المشاعر؛ فما بالك عند التوجه للجد أكثر أكثر و أكثر.

لا أخفي عليكم، راودتني فكرة زيارة أحد أصدقائي المدخنين الذي يمتلك صيدلية بيطرية في كفرصقر و الذي لا يعلم بتوقفي عن التدخين، و كنت اود المكوث عنده حتى يعرض سيجارة او على الأقل لأشم رائحة الدخان التي تفوح من مكانه. الحمد لله تراجعت أكرر " انا لن أنهزم في مواجهة سيجارة لعينة او جزيئ خبيث مثل النيكوتين انا أقوى و أعفى منهم "

ليست هناك تعليقات: